اللهم رضني بقضائك حتى أعلم أن ما اصابني لم يكن ليخطئني وما اخطأني لم يكن ليصيبني

الاثنين، 18 يونيو 2012

3> عطلة نهاية الاسبوع من 14/ 6 الى 16/ 6

في نهاية عطلة الاسبوع الي طاف
كانت احلى واجمل ايامي فيها

رحت فيها مع احبابي (خالي وخالتي ومرت خالي واخيتي الصغيرة ) الى اجمل بقاع الارض
مكة
وكانت هذي كراااامة وعطيه من الرحمن لنا
لانه عالم وش كثر اغلي هالمكان عسى ربي لا يحرمني منها ابد ولا من تمنى الروحه لها
كان كل لحظة تقترب من ساعة الاقلاع قلبي يزيد بالخفقان واحس بخووووف واشتياق يعانق عنان السماء
كنت احسه حلم وبتجي اللحظة الي بصحى فيها على العودة

رحلة قصيرة جدااا جدااا جدااا سرقت فيها اروووع الدقائق و الساعات في اجواء الحرم وبين اهل مكة 3>

سبحان الله

كانت الرحلة  بعد صلاة الظهر
على طيران ناس التجاري الفاشل مع مرتبة الشرف برجعة سوت فينا مقلب
وطارت فينا بعد صلاة العصر

وصلنا الى جدة في تمام الساعة ال5 و دقائق معدودة وكان المطاااار مررره زحمة من الجاليات الاسيوية و العربية المختلفة
بعدها خلصنا طابور الانتظار واحنا من التعب منتهيه صلاحيتنا

طلبنا سيارة فان كبيرة
  و الحمد لله توفرت لنا
وانطلقنا بامان الله ورعايته الى ارض العز و دار التوحيد مهبط الوحي " مكة "

ونزلنا في فندق موفنبيك "هاجر مكة " وسكنها في الدور (31) وللاسف ما لقينا الغرف الي تطل على الكعبة مباشرة ً فرضينتا بالي تطل على الحرم بشكل جزئي

المكان نظيف و الخدمة ممتازة و المعاملة جدا طيبة
و الاكل كان ممتاز ومرتب ويصل للغرف خلال نص ساعة
خدمات متنوعه وجيدة
طبعا من التعب عمرنا بعد صلاة العشاء و انتهينا من العمرة على الساعة 2 صباحا (الفجر )من الازدحام ،،،
في اليوم الثاني وكانت صلاتنا في الفندق صلاة الجمعة لانه الحرم مزدحم مررره وانا عندي جيوب انفيه وينزل مني رعاف فخفت وقعدنا في الفندق احنا الحريم :)

في الضحى كان هذا الفطور المتواضع ما لحقنا على البوفيه صحينا متاخرين

لانه خالتي مسكينه الغرفة الي جنبها مسوينها مدرسة (نازلين في الغرفة اكثر من رجالين و حريم  واليهال كثير و الي يقرا بصوت عالي والي يرفس الباب الي بين الغرف و الي يصرخ و يسولفون مسكينه طول الفجر و النهار كله وهي تتصل على الاستقبال و ما كو فايدة فيهم )  ناس ما عندها ذوق مع الاسف تبي تنام من كثر ما يرافسون يتحرك الديكور حقت السرير استغفر الله شي عجيب

بعد العصر اخذنا لنا سناك

خلطة الحجر خرافي ريحته فاخره من حلاها شريت 4
خلطة  الفجر ريحته بارده على عود مخلط 2
خلطة الشباب لخويني 2

انصحكم فيها للمفارش و الغرف و الصالات و السيارات وحتى غتر ابو الشباب :)

وبدأ العد التنازلي
 وبدأ ضغطي في الهبوط و الدموع تغرق عويناتي  كلما تناقصة الساعات و الدقائق لرحيل عن ارض الحرم

وبعد ما انتهينا من التسوق رتبنا الجناط ( الحقائب ، الشنط )وريحنا  بس ما عاد يجيني نوم من كثرررر ما ضاق صدري بنرحل وقمنا على صلاة الفجر وكانت الصلاة بصوت الشيخ يحفظه الله .. الشيخ عواد الجهني ...
بعد ما صلينا وشدينا الجناط وسكرنا كل شي حقتنا نزلناهم في الرسبشن و رحنا مطعم النسيم بوفيه الفطور ( الريوق )
كان حلو وهادى ونظيف ومرتب و الخدمة عال العال

بعدها ركبنا السيارة ونطلقنا لمطار جدة ومنها لديرتي الغاليه الكويت فديتها

وطبعا حاشنا مقلب موصجي من طيران ناس الفاشل قعدونا في الطيارة ساعتين وفطسنا من الحر و القته على شان ناس ما عندهم احساس بالمسؤولية لو طيران ثاني كان يرحلون في طيارة ثانية